فانتازيا.. حميد عقبي

حميد عقبي

مجموعة من الشباب والفتيات في حفل تنكري صاخب، يرقصون، يشربون، يصرخون بجنون. المكان أشبه بضفة بحيرة تبدو الطبيعة بجمالها العشوائي، عدة براميل صغيرة موزعة بجوانب المكان تحولت لشعل نارية كأننا بأجواء مهرجان أو كرنفال لقبيلة بدائية، بعض هؤلاءِ يرتدي أقنعة وأزياء غريبة. الصوت صاخب مزج بين موسيقَى وصراخ.. يتوقفون قليلاً من هذا الجنون.. يقومون بتقطيع سمكة كبيرة، يرشون فوقها الليمون، بقربهم بعض المقبلات، كؤوس الخمر.

النار تشتعل، ينظرون إلى سمكتين تنضجان ببطء فوق النار، فجأةً ! تتحرك واحدة منهما، تُحرِكُ عينيها، تسعل بسبب الدخان، تتحرك الثانية أيضاً، تُمارس نفس الحركة، تنظران لما حولهما، تتبادلان النظرات تتفقان على شيء ما، تسيران بحذرٍ خارج النار، تتجهان إلى البحيرة، تلاحظ المجموعة هذه الحركة، تركض من أجل الإمساك بهما، تكون مطاردة شيقة مليئة بالمفاجآت رغم ذلك تتمكننان من القفزِ إلى بحيرةِ صغيرة، الماء شبه راكد، تطفو فوق سطحه الكثير من الأحذية مختلفة الألوان والأشكال، وأشياء أخرى (أغصان أشجار، وأوراق يابسة) لونُ الماء مُتغير، كئيب، ما حوله مُوحش، بالعمقِ مجسم كبير من ورق لسفينة شراعية تُسرع السمكتان للحاق به.

Advertisements

One response to “فانتازيا.. حميد عقبي

  1. اريد ان افهم كيف لسمكتين تنضجان فوق النار وفى نفس الوقت تسعل بسبب الدخان وايضا تتبادلان النظرات وتسيران بحذر خارج النار اريد ان افهم هل هذا الامر صحيح وكيف

    إعجاب

شارك برأيك.. كتابة الإيميل والموقع ◄ «اختياري»

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s