العلاقة المحرمة.. أمينة حمدي

أمينة حمدي

العلاقة المحرمة التي أصدرتها على نفسي كان سببها أنت.. أردت أن أهواك من بعدك الآخر بعيدا عن حسناتك وسيئاتك، وحتى النزوات فيك.. كنت أخاف أن أقترب منك فأحرق نفسي بهذا التلاصق ووقعت.

وكأنني لم أحذرني بشكل جدي، وبات الجنون يتراقص بي على أعتاب الكلمات التي تتغنى بها معي ليلا.. كنت أتنفس بصعوبة وأردد (أخافك) وتسألني بحب: ولم؟!

وأعود أرددها أمامك فتكتفي بالصمت، ويظل امتداده يطول بنا حتى يأخذنا الملل لحديث آخر يتشكل شعوره وفقا للحظة نفسها، بدون جذور أو تعمق.. لم أجرؤ على التوضيح يوما، ولم أكشف لك أن نفسي تراودني في امتلاكك، ولكن تنبأت أن هذا التصريح الجريء بالنسبة لك سيكون قطع آخر حبال الوصل، فاكتفيت بالسلاح الأضعف في الموقف الأصعب، وانتهجت الصمت من أجلك.. في كل مرة تقسم فيها باسمي وتندد أعشقك أجد أن الصبر يسلخ مني جزءا صعبا، ويحرضني عليك بشكل أكبر.

حتى في يوم ما، استيقظت ووجدت أن عقلي قد ولّى هاربا، وكأنه كان يصر على أن نتواجه أنا وأنت فقط لكي نسدل على الحكاية كلمة “النهاية” بدون أن ننتظر تصفيق أحد من الجمهور الشارد الغارق في أجزائنا المهترئة على أرض الحياة.

خرجنا دون أن نودع أحدنا، بطريقة تليق بطفل مجنون، كان بيننا يحرضنا على اللقيا ويزرع في خطواتنا ألف موعد دون أن نكترث له نحن.

بالمناسبة: عيني تلك لا زالت تحملك داخلها حتى أنني أخاف يوما أن أبكيك فتمحى تلك الصورة، وأفقد أعظم ثرواتي العظيمة معك.

أجمل ما في الأمر: أنك لا تزال تولي تلك الصورة عناية شديدة، فتقوم كل يوم بتغييرها بطريقة لائقة، ومن غير أن تشعر.

أخفي عنك: برودك يقتلني لِمَ لمْ تكتبني قصة أو حرفا مغايرا يشعرني أنني كنت المشرعة الأولى لنوافد الحياة عندك.

استفهام ؟: كيف تتنفس بغرقي الآن؟!

عتاب: تبدو لي قاسيا بذلك الصمت المخيف.

رجاء: أصرخ بي حتى أهتز من داخلي طلبا للبقاء بين يديك.

 

الآن أينك ؟!

One response to “العلاقة المحرمة.. أمينة حمدي

  1. يسيطر الخوف من المجهول على القلب ، يذكره بآلام الماضي، يتفنن في خلق سيناريوهات لمستقبل مظلم، متوعدا إياه بسقر الدنيا.. ترى، هل نعلم يقينا نهاية طريقنا؟.. مهما اشتدت ظلمة الليل ستشرق الشمس في يوم جديد..

    إعجاب

شارك برأيك.. كتابة الإيميل والموقع ◄ «اختياري»

